Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


روما يتعادل أمام فيورنا المتعثّر

روما يتعادل أمام فيورنا المتعثّر

زمن برس، فلسطين: تعادل روما للمرة السادسة في آخر سبع مباريات ليخرج بنتيجة 1-1 أمام فيورنا المتعثر ويواصل الابتعاد عن يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، اليوم الأحد.

وتقدم فرانشيسكو توتي بهدف لروما بتسديدة من 25 مترًا لكن بوسكو يانكوفيتش أدرك التعادل لفيرونا قبل نهاية الشوط الأول ليترك روما متأخرا بتسع نقاط عن يوفنتوس الذي فاز 2-1 على أتلانتا يوم الجمعة.

ويملك روما 48 نقطة من 24 مباراة فيما يحتل فيرونا المركز 15 برصيد 25 نقطة.

وخفف ميلانو الضغوط المفروضة على مدربه فيليبي إنزاجي بفوزه 2-صفر على تشيزينا المهدد بالهبوط.

وأحرز جياكومو بونافنتورا الهدف الأول في الدقيقة 22 وأضاف جيامباولو باتسيني الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة.

وارتفع رصيد ميلانو إلى 33 نقطة لكنه يحتل المركز الثامن بينما يأتي تشيزينا في المركز 19 وقبل الأخير برصيد 16 نقطة، وفق "رويترز".

وسجل أنطونيو كاندريفا هدفا رائعا ليقود لاتسيو للفوز 2-1 على باليرمو لكنه أصاب نفسه بعد ذلك عندما حاول تسلق السور الموجود في الملعب للاحتفال مع المشجعين واستبدل بعدها بقليل.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play