وفد من الإدارة التنفيذية لبنك القدس يختتم زيارته لقطاع غزة

وفد من الإدارة التنفيذية لبنك القدس يختتم زيارته لقطاع غزة

زمن برس، فلسطين: اختتم وفد من إدارة بنك القدس ممثلاً بالمدير العام سميح صبيح و مدير دائرة الشؤون الإدارية والهندسية المهندس أيسر النوباني زيارته لفروع البنك في قطاع غزة، عقد خلالها عدة لقاءات مع رجال الأعمال وعملاء البنك،  وذلك لبحث سبل التعاون المشترك ودراسة احتياجاتهم لتلبية تطلعاتهم نحو تطوير أعمالهم ومشاريعهم، وذلك في مساعي البنك لتنمية أعماله المختلفة في القطاع وتحسين الخدمات القائمة لتلبية كافة الإحتياجات للأفراد والمؤسسات والشركات في قطاع غزة.

والتقى الوفد خلال زيارته للقطاع  بأسرة بنك القدس العاملة في القطاع. هذا وقدم لهم عظيم الشكر والتقدير على جهودهم داعيا إلى استمرار زيادة الفاعلية في النشاط من أجل خدمة الوطن والمواطن، لتحقيق المزيد من الأهداف المرجوة لهذا العام.

وأشار صبيح إلى ضرورة وجدوى التواصل بين فروع البنك كافة في مختلف المحافظات لما له من أهمية في تعزيز واستمرار العلاقات البناءة التي تكفل التميز والتطوير في مسيرة البنك في جميع أرجاء الوطن .

وأكد صبيح على أن بنك القدس يحظى بكادر بشري متميز من الموظفين والعاملين ذوي الكفاءة، ساعياً إلى الاستثمار الدائم في رأس ماله البشري، وزيادة فاعلية نشاطه في خدمة المواطنين. وأشار إلى أن نجاح كادر البنك في أداء مهامه في خدمة أهالي القطاع، يمثل الشيء الكثير بالنسبة لمجلس إدارة البنك، الذي يتطلع دوما إلى توفير أفضل الخدمات والمنتجات لصالح المواطنين.

وقال: إن نجاح كادرنا في القطاع رغم الظروف المحيطة، دليل على الامكانيات الكبيرة التي يتمتع بها الجهاز المصرفي، واصراره على مواصلة العمل وتقديم أفضل الخدمات المصرفية، ويندرج ضمن التزامه واهتمامه بالموظفين والعمل على تدريبهم وتأهيلهم باستمرار.

وفي إطار سياسة التوسع والانتشار، افتتح البنك فرعه الجديد في مدينة جباليا، ليصبح عدد فروعه في قطاع غزة ستة فروع، كما سيتم افتتاح فرع آخر في مدينة رفح، إضافة إلى افتتاح مكتبين مصرفيين في الضفة، وبهذا سيصبح عدد فروع ومكاتب البنك في فلسطين 31 فرعا ومكتبا.

حرره: 
م . ع
كلمات دلالية: