الضغوط تلاحق مدرب ليستر بعد الهزيمة أمام ارسنال

مدرب ليستر
زمن برس، فلسطين: استمرت الضغوط في ملاحقة نايجل بيرسون مدرب ليستر سيتي متذيل ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد خسارة فريقه أمام ارسنال.
وتسلطت الأضواء بشدة على بيرسون بعد واقعة اصطدامه بجيمس مكارثر لاعب وسط كريستال بالاس في مباراة بالدوري يوم السبت الماضي رغم أن مدرب ليستر احتوى الموقف سريعا.
وذكرت تقارير أن ليستر في طريقه لاقالة بيرسون الذي دخل في خلاف عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق الانترنت مع جاري لينكر المهاجم السابق لمنتخب انجلترا والذي يعمل حاليا كمعلق في هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي).
وبعد الهزيمة 2-1 على ملعب ارسنال وهي الرابعة على التوالي للفريق في الدوري أصبح ليستر يبتعد بفارق خمس نقاط عن منطقة الأمان.
وقال بيرسون في مؤتمر صحفي بعد لقاء ارسنال "كنت أتمتع دائما بعلاقة عمل جيدة للغاية وعلى المستوى الشخصي مع مالكي النادي." وأضاف "لا أتوقع أي خدمات من أي شخص. نحن في نشاط يدور حول النتائج ونتائجنا لم تكن مثلما نحب وهذا يجلب الضغوط."
وقال بيرسون "تركيز اللاعبين ينصب على شيء واحد وقدرتهم على التعامل مع الانتقادات كانت جيدة بشكل استثنائي طوال الموسم."
وتابع "نحن فريق كرة قدم يبذل جهدا كبيرا للحفاظ على موقعه وكنا خارج دوري الأضواء لعشر سنوات ويجب أن نمنح أنفسنا أفضل فرصة"، وفق "رويترز".
 
وبعد مواجهة استون فيلا مطلع الأسبوع المقبل في كأس الاتحاد الانجليزي سيتقابل ليستر في الدوري مع ايفرتون ومانشستر سيتي حامل اللقب على الترتيب.
حرره: 
م . ع