خادمات "عاريات" لتنظيف المنازل في الولايات المتحدة

خادمات عاريات

زمن برس، فلسطين: أصبح بإمكان أي شخص في الوالايات المتحدة أن يحصل على خدمة متميزة بتنظيف المنزل من خلال خادمات حسناوات يقمن بعملهن في تنظيف المنزل وهن "عاريات" ولكن بشرط عدم اللمس أو الاقتراب.

ووفقاً لما نقله موقع "روسيا اليوم" فإن" شركة أدخلت هذا النوع من الخدمات إلى ولاية إنديانا، أملا بتحقيق رغبات زبائنها، وربما الحصول على زبائن جدد".

وفي هذا الإطار كشف مالك الشركة لإحدى المحطات التلفزيونية المحلية أن "الإقبال شديد ومكثف على هذه الخدمة"،منوها إلى أن نشاط الشركة يومي "تقريباً"وأصبح لديها زبائن دائمون.

وأضاف الرجل، الذي طلب عدم ذكر اسمه،لأن المهمات التي تقوم بها الفتيات المتعريات تشمل غسل الصحون وكنس الأرضيات وتنظيف الغبار،وذلك مقابل 60 دولارا في الساعة الواحدة، على ألا تقل ساعات العمل عن ساعتين،علما أن كل خادمة تتجه للعمل برفقة حارس يحول دون أن يلمسها أحد من الزبائن.

وعلى الرغم من أن الإنترنت يعج ومنذ سنوات بالإعلانات المقدمة من حسناوات يعرضن خدماتهن كعاملات تنظيف منزلي،بملابس قصيرة أو شفافة أو ضيقة،أما عرض خدمة تنظيف المنازل بمظهر عارٍ تماماً فهو لا يزال في بدايته، ولكنه آخذ في الانتشار، ويبدو أنه بات يتمتع بشعبية واسعة في أمريكا.

حرره: 
م.م