Jump to Navigation


القواسمي :حماس تعمل جاهدة لزرع بذور الفتنه بين أبناء حركة فتح

أسامة القواسمي

زمن برس، فلسطين: اتهم الناطق باسم حركة فتح اسامة القواسمي، حركة حماس" بالتخطيط لزرع بذور الفتنة بين أبناء حركة فتح في قطاع غزة" على حد تعبيره.

وأضاف القواسمي:"  أن كل ما تسعى اليه حماس هو أن ترى أبناء  حركة فتح مقسمين متقاتلين فيما بينهم وهي من يقوم بمعظم الاعتداءات على أبناء الحركة وتسهل عمليات أخرى".

ودعا القواسمي أتباع الحركة" إلى نبذ كل خلاف بينهم، وأن يتوخوا الحذر أمام ما يحاك من خفافيش الليل، اللذين لا هم لهم الا تقسيم الوطن وتدميره ،وأن ينبذوا كل خلاف بينهم ويفوتوا الفرصة على المتامرين، ويتوحدوا خلف  الرئيس محمود عباس الذي يخوض أقسى معركة سياسية ديبلوماسيه، والذي يتعرض لشتى أشكال ارهاب الدولة الاسرائيلي والضغوطات الجمه" كما جاء في البيان الصادر عن القواسمي.

وقال القواسمي إنه يوجد لدى حركة فتح معلومات حول مخطط لحركة حماس تنوي من خلاله لاشعال نار الفتنة بين أبناء فتح على حد تعبيره.

وحذر القواسمي حماس من محاولات الاعتداء على أبناء حركة فتح، بهدف اشعال نار الفتنه بين أبناءها، موضحا أن لدينا معلومات بمخطط حماس ونيتها الاعتداء على أبناء الحركة وتحميل التهم الى أشخاص ما هنا وهناك، بهدف اذكاء الفتنه بين ابناء فتح والشعب الفلسطيني، محملا حماس المسؤولية الكاملة عن حياة أي من ابناء الحركة والشعب الفلسطيني في القطاع.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play