"شبيبة فتح" تطالب بطرد وزير خارجية كندا

شبيبة فتح

زمن برس، فلسطين: طالبت الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية ، الحكومة الفلسطينية بطرد وزير خارجية كندا وعدم الالتقاء به في الزيارة المرتقبة له إلى المنطقة خلال أيام.

وجاء هذا في بيانٍ أرسلته الشبيبة (الذراع الطلابي لحركة فتح)  إلى الحكومة الفلسطينية صباح اليوم، قالت فيه:" إن الحكومة الكندية، ومن خلال مواقفها المتحيزة للاحتلال والعنصرية وقتل الأطفال والنساء والشيوخ، قد اختارت أن تكون في صفوف قتلة الشعوب ومجرمي الحرب، وأعداء الحرية والكرامة الإنسانية".

وأضاف البيان:" مواقف الحكومة الكندية خلال الفترة الماضية، ودفاعها المستميت ضد إدانة دولة الاحتلال، وتوفيرها للغطاء السياسي لجرائم المحتل، والعمل على عدم ادانة القادة العسكريين والسياسيين في حكومة الاحتلال ، والمتورطين بجرائم ضد الانسانية، كان اخرها في قطاع غزة خلال العدوان الصهيوني الاخير، وجريمة اغتيال الوزير زياد ابو عين رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان".

ووصفت شبيبة فتح وزير خارجية كندا بوزير خاريجة الليكود والتمييز العنصري، متسائلة، بأي وجه سيقابل هذا المنحاز شعبنا ويداه ملطخة بدماء الاطفال، مشيرة بان عليه أن يخجل من وقوفه الى جانب المحتل، والوقوف ضد حق شعبنا بتقرير مصيره وتحقيق حريته واقامة دولته المستقلة.

وشددت الشبيبة في ختام بيانها على جميع المسؤولين الفلسطينيين بمن فيهم وزير الخارجية على رفض الالتقاء بوزير الخارجية الكندي للتعبير عن استياء شعبنا من مواقف حكومته المنحازة للاحتلال.

حرره: 
م.م