Jump to Navigation


إسرائيل تبحث عن فتاة إباحية لمنافسة "ميا خليفة"

ميا خليفة

زمن برس، فلسطين: كشفت صحيفة The Israeli Daily أن إسرائيل تبحث بين أنقاض مجتمعها عن نجمة "إباحية" مميّزة، قادرة على خطف الأضواء من ميا خليفة، نجمة البورنو اللبنانية الأولى عالمياً والتي سطع نجمها في وسائل الإعلام العالمية مؤخراً.
ونقلت الصحيفة عن  وزير الإقتصاد الإسرائيلي وزعيم حزب البيت اليهودي نفتالي بينيت قوله: "بالرغم من عمرها الصغير، أثارت ميا خليفة ضجة كبيرة على وسائل التواصل الإجتماعي، فصارت موضوعًا يمسّ  العلاقات الدولية، ونحن نتطلّع إلى إيجاد نجمة يهودية تضارع خليفة، التي انتشرت صورها سريعًا عبر تويتر ومواقع التواصل الأخرى".

ونقلت الصحيفة عن المتحدث الرسمي باسم بينيت قوله إنّ الوزير يُدرك حجم الضرر الإقتصادي الذي يُمكن أن يسببه تفكير بعض المواطنين أنّ الفتيات الساخنات يأتين من لبنان. وأضاف بينيت: "العالم يعرف أنّ أكثر الأجساد جمالًا في المشرق العربي موجودة في إسرائيل، وتل أبيب مكان مركزي للجمال في المنطقة".

وحثّ بينيت على إطلاق مهمة بحث عن نجمة إسرائيلية موهوبة تضاهي خليفة، "ونتطلّع للعثور على شابة محترفة، يُمكنها التفوق على التقليد اللبناني، ويجب أن تكون تكون مرنة، ويمكن العثور عليها بين جنديات الجيش، فالفتاة التي تحمل سلاحًا تبدو مثيرة دائمًا".

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play