"الخارجية" تدين هجوم باريس‎

رياض المالكي

زمن برس، فلسطين: أدانت بشدة وزارة الخارجية العملية الإرهابية البشعة التي وقعت اليوم الاربعاء في باريس وأودت بحياة 12 صحفياً فرنسيا يعملون في صحيفة "شارلي ايبدو".

وقال وزير الخارجية رياض المالكي:"ان دولة فلسطين ممثلة برئيسها وحكومتها وشعبها تقف وبحزم مع الجمهورية الفرنسية في هذه اللحظات الصعبة وتعبر عن تضامنها معها في مواجهة الإرهاب ايا كان شكله او اسمه او تعبيراته او لونه".

وتابع، ان فلسطين التي اكتوت بنار الارهاب وتحديدا ارهاب الدولة طوال سنوات الاحتلال الطويلة لا تتردد في التعبير عن موقفها الواضح ضد كل مظاهر الارهاب في اي مكان ومن اية جهة، وتجد نفسها تقف بقوة في مثل هذه اللحظات مع فرنسا حكومة وشعبا ضد هذا العدوان وفي محاربة هذه الظاهرة الخطيرة.

وفي الوقت الذي تامل فيه وزارة الخارجية ان تتمكن السلطات الفرنسية من القاء القبض علی الفاعلين وتقديمهم للمحاكمة وانزال اقصی درجات العقوبة بحقهم وفي اتخاذ ما يلزم من إجراءات لضمان عدم تكرار مثل هذه الجريمة فانها وباسم القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني تتقدم من الجمهورية الفرنسية بالمواساة كما وتتقدم بالتعزية للعائلات الثكلی وتتمنى بالشفاء للجرحی.

حرره: 
ع.ن