Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ماذا جاء في ملخص تقرير التحقيق حول كأس العالم الذي نشرته "الفيفا"؟

جوزيف بلاتر

زمن برس، فلسطين: قررت المنظمة العالمية أن تنشر نسخة منقحة من تقرير ميشيل غارسيا، حول فوز كل من روسيا وقطر في تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم في العامين 2018 في روسيا، و 2022 في قطر، بعد أشهر من التأخير والانتقادات والاتهامات لأعلى هيئة دولية لكرة القدم"الفيفا".

قرار النشر لا يحتاج إلى تصويت، وتمت الموافقة عليه بالإجماع من قبل أعضاء الفيفا الـ 25، خلال اجتماع اللجنة التنفيذية قبل يومين في مراكش بالمغرب.

وقال رئيس المنظمة سيب بلاتر "لقد طلبت من أعضاء اللجنة التنفيذية للفيفا، التصويت لصالح النشر حول تقرير التحقيق في 2018/ 2022 الذي أعدته هيئة التحقيق".

ويأتي الإعلان نشر نسخة التقرير، بعد أيام من استقالة غارسيا من منصبه في هيئة التحقيق، وعزا استقالته إلى الشكوى من طريقة اختصار تقريره من قبل قاضي الفيفا المستقل المسؤول عن القضايا الأخلاقية هانز جواكيم إيكرت، بحسب سي ان ان.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play