Jump to Navigation


اتساع دائرة الإضراب بين الأسرى

أسرى

زمن برس، فلسطين: قال نادي الأسير اليوم الأحد، إن دائرة الإضراب الذي بدأه ما يقارب 70 أسيراً منذ سبعة أيام، مطالبين بإنهاء عزل الأسير السعدي ورفاقه المعزولين، قد اتسع ليصل لأكثر من 100 أسير وذلك وفقاً لمتابعات النادي.  

وذكر النادي في بيانه، أنه منذ نهاية الأسبوع المنصرم، شرعت مصلحة سجون الاحتلال بخطوات لقمع الإضراب، والتي بدأتها بنقل وعزل خمسة من قيادي الإضراب إلى عدة سجون، إضافة إلى عدد آخر في "النقب، ونفحة، وريمون"، وأشار النادي أنه ومنذ الصباح، أبلغت إدارة النقب 45 أسيراً من المضربين بنقلهم دون إعلامهم بجهة النقل حتى الآن، كما وأبلغت إدارة سجن "ريمون" أن 30 أسيراً سيتم نقلهم، فيما سينضم إلى الإضراب في "ريمون" سبعة آخرين، علماً أن عمليات النقل تتم دون السماح لهم بأخذ أي من مقتنياتهم.

هذا ورجح النادي أن تكون عملية النقل إلى إحدى سجون العزل في بئر السبع.  

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play