Jump to Navigation


أسير من القدس يروي تفاصيل اعتداء قوات "النشحون" عليه

أسير

زمن برس، فلسطين: نقل محامي نادي الأسير عن الأسير عز الدين عطون (21) عاماً، من القدس أن قوات القمع والتي تعرف "بالنحشون" اعتدت عليه بالضرب المبرح، أثناء نقله من محكمة صلح الاحتلال في القدس إلى الرملة بواسطة عربة "البوسطة".

 وأوضح الأسير لمحامي النادي الذي قام بزيارته في سجن "ريمون"، "أن أثناء تواجده داخل عربة (البوسطة)، كان نائماً وبشكل مفاجئ أقدم أحد أفراد قوات "النحشون"، بسحبه من الأكبال الموضوعة في يديه، وبدأ اثنين آخرين من القوات بضربه بالأكبال على رأسه وعلى جبينه، وتوجيه ضربات أخرى على صدره وظهره، وذلك بعد إدعاء قوات "النشحون" قيامه بضرب أحد أفرادها على يديه".

وتابع الأسير "أنه نُقل أخيراً من الرملة إلى "ريمون"، وخلال تواجده في السجن طلب الأسير بنقله للعيادة، لكنهم رفضوا وأقدموا على نقله إلى الزنازين لمدة 24 ساعة. علماً أن الأسير ما زال موقوفاً".

 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play