الطقس: انخفاض على درجات الحرارة وسقوط أمطار

الطقس

زمن برس، فلسطين: قالت الأرصاد الجوية اليوم الأحد إن الجو يكون غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة ، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من انخفاض مدى الرؤيا الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة.

ويكون الجو، يوم الاثنين، غائماً جزئياً، و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق في ساعات الصباح، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم الثلاثاء غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح  شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت الأرصاد بأن يكون الجو، يوم الأربعاء غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم الخميس غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

حرره: 
ز.م