Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الحرمان من دخول الملعب عقوبة الاعتداء على ميسي

ميسي

زمن برس، فلسطين: توعد فالنسيا الإسباني بحرمان أحد مشجعيه من دخول ملعب "ميستايا" الخاص بالنادي، وذلك بعد حاثة إلقاء زجاجة على رأس ليونيل ميسي في المباراة التي جمعت الفريقين أمس.
وقال النادي عبر موقعه الرسمي: "نعتذر لليونيل ميسي عن ما حدث من قبل أحد مشجعينا أمس، ونؤكد له بأننا لا نرضى ذلك"، وأتبع النادي الذي يحتل المركز الخامس بالدوري الإسباني: سنبحث عن ذلك المشجع، وسنحرمه من دخول ملعب النادي وبالفعل، تم البحث عن هويته ابتداء من لحظة وقوع الحادثة".
يشار على أن سيرخيو بوسكيتس سجل هدفاً قاتلاً في الدقيقة 93 ليمنح برشلونة الفوز على أصحاب الأرض، وفي غمرة احتفالات لاعبي الفريق الكاتالوني، ألقى مشجعاً زجاجة ماء على رأس ليونيل ميسي، ليضطر الجهاز الطبي ببرشلونة الدخول إلى أرض الملعب والتأكد من حالة النجم الأرجنتيني.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play