الطقس: أمطار متفرقة وعواصف رعدية

الطقس

زمن برس، فلسطين: قالت الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم الأحد غائماً جزئياً إلى غائم وباردا نسبياً،  وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا،والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا،والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم الاثنين، غائماً جزئياً إلى غائم وباردا نسبياً،  وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأ الأرصاد بأن يكون الجو، يوم الثلاثاء غائماً جزئياً إلى غائم وباردا نسبياً ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار على مختلف المناطق  وتكون غزيرة في ساعات المساء والليل ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية  معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر عالي ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم الأربعاء، غائماً جزئياً إلى غائم وباردا نسبياً ، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط  زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية  نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر عالي ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم الخميس، غائماً جزئياً إلى غائم وباردا نسبياً، ولا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وخطر التزحلق على الطرق  وانخفاض مدى الرؤيا الافقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة.

حرره: 
ز.م
كلمات دلالية: