الطقس: عواصف رعدية وأمطار متفرقة

أمطار

زمن برس، فلسطين: قالت الأرصاد الجوية، إن الجو يكون اليوم الأحد، غائماً جزئياً إلى غائم وباردا نسبياً، و يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق وتكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح غربية إلى جنوبية غربية  معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم الاثنين، غائماً جزئياً وباردا نسبياً، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار حتى ساعات الظهيرة،  ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية  خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء، فيكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف،  ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية  خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم الأربعاء، غائماً جزئياً إلى صاف،  ويطرأ ارتفاع  آخر على درجات الحرارة، والرياح  شرقية إلى  جنوبية شرقية  خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت الأرصاد بأن يكون الجو، يوم الخميس، غائماً جزئياً الى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية  خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية  أيام الأحد والاثنين من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضةو تدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة.

حرره: 
ز.م