التعادل السلبي بين الإمارات وعمان

الإمارات

زمن برس، فلسطين: من جديد يستمر مسلسل التعادلات الخليجي للمرة الثالثة على التوالي، بعدما تعادل منتخب الامارات "حامل اللقب" أمام منتخب عمان في افتتاح مباريات المجموعة الثانية على ستاد الأمير فيصل بن فهد يوم الجمعة بالعاصمة السعودية الرياض.

ووفقاً لما أوردته العربية نت فقد كادت البداية أن تكون صادمة لحامل اللقب بعد أن كان قريبا من استقبال هدف مبكر عند الدقيقة الثالثة حينما تحصل منتخب عمان على خطأ قريب من المرمى الاماراتي، تصدى له اللاعب العماني أحمد كانو وسدد الكرة أبعدها الحارس علي خصيف بصعوبة.

استمرت أفضلية عمان في الربع ساعة الاولى ليسلم زمام السيطرة للامارتيين الذين سنحت لهم فرصة خطيرة لمهاجمه اسماعيل الحمادي الذي استغل كرة عائدة بالخطأ من الدفاع العماني ليسدد الكرة قوية نحو مرمى الحبسي الذي أبعد الكرة بصعوبة.

وأخفق مهاجم عمان محمد السيابي في تسجيل هدف محقق عند الدقيقة 23 بعدما وصلته كرة مميزة من زميله عبدالعزيز المقبالي أمام المرمى الاماراتي ليطيح بالكرة خارج الشباك.

استعاد الاماراتيون في الربع ساعة الاخيرة السيطرة وكاد مهاجمه أحمد خليل ان يفتتح التسجيل بعدما ارسل كرة قوية من خطأ خارج منطقة الجزاء لتصطدم بالقائم الأيمن للحارس علي الحبسي.

الشوط الثاني بدأ سريعا ونجح العماني قاسم سعيد في هز الشباك الاماراتية بعدما لعب كرة رأسية سكنت شباك الحارس الاماراتي علي خصيف إلا أن الحكم ألغاه بسبب وجود خطأ على المهاجم العماني.

رد الامارات لم يتأخر وأتى بعد مرور دقيقة واحدة فقط بعدما توغل اسماعيل الحمادي داخل منطقة الجزاء العمانية وسدد كرة ذكية لتجد الحارس المتألق علي الحبسي الذي أبعدها بطريقة رائعة.

وأحكم الأبيض الاماراتي سيطرته على اللقاء، وبدأ مدربه مهدي علي باستخدام أول أوراقه بدخول المهاجم الخبير اسماعيل مطر بديلا للمهاجم علي مبخوت رغبة منه في تنشيط خط المقدمة والاستفادة من تألق صانع ألعابه عموري في امداد المهاجمين بتمريراته الحاسمة.

وعلى العكس بدأ رتم المباراة ينخفض تدريجيا وغابت الفرق الخطيرة التي حظرت في الشوط الأول مما أجبر الفرنسي لوجوين الى الاستنجاد بمهاجمه الخبير هاني الضابط الذي أشركه بديلا للمهاجم عبدالعزيز المقبالي.

وانحصر اللعب في العشر دقائق الأخيرة في منتصف الملعب الا أطلق الحكم السعودي مرعي عواجي صافرته معلنا نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

حرره: 
م.م