Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


توقيف ضابط بشرطة لندن قام بـ"تخزين ذخيرة" داخل قصر باكنغهام

زمن برس، فلسطين: أوقفت الشرطة البريطانية الخميس، أحد الضباط المكلفين بالعمل ضمن الحرس الملكي، للاشتباه في قيامه بـ"تخزين ذخيرة" بصورة غير شرعية، في خزانة خاصة بمبنى للشرطة، داخل قصر باكنغهام في العاصمة البريطانية لندن.

وأكدت شرطة لندن "متروبوليتان"، في بيان نقلته سي أن أن بالعربية، إن الضابط، الذي لم تفصح عن اسمه، كان يعمل ضمن وحدة تابعة لها مكلفة بحماية القصور الملكية، إلا أنها أكدت أنه لم يكن مكلفاً بحماية شخص محدد من أفراد الأسرة المالكة.

وأشار البيان إلى أن "الذخيرة" التي قام الضابط بتخزينها في خزانته الخاصة داخل مبنى الأمن بقصر باكنغهام، "يُعتقد أنها من الذخائر الخاصة بشرطة متروبوليتان."

وذكرت المصادر أنه تم توقيف الضابط واقتياده إلى أحد مراكز الشرطة، حيث يخضع للاستجواب حالياً، "للاشتباه في ارتكابه سلوك خاطئ، وحيازة ذخيرة بصورة غير قانونية"، كما أكدت أنه تم أيضاً تفتيش منزل الضابط المتهم، دون أن تورد أي تفاصيل إضافية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play