Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كيري يصل بغداد في بدء جولة لحشد التأييد ضد الدولة الاسلامية

جون كيري

زمن برس، فلسطين: زمن برس، فلسطين: وصل وزير الخارجية الامريكي جون كيري الى العاصمة العراقية بغداد الاربعاء في بداية جولة الى الشرق الاوسط لحشد التأييد العسكري والسياسي والمالي ضد الدولة الإسلامية التي تسيطر على أجزاء من العراق وسوريا.

وقال مصدر مطلع في وزارة الخارجية العراقية لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان كيري وصل اليوم الى بغداد في زيارة رسمية هي الاولى لمسؤول امريكي رفيع بعد تشكيل الحكومة العراقية الجديدة.

واوضح ان كيري سيلتقي خلال زيارته كلا من الرئيس العراقي فؤاد معصوم ورئيس الوزراء حيدر العبادي ووزير خارجيته ابراهيم الجعفري فضلا عن عدد من كبار المسؤولين العراقيين.

واشار الى انه سيتم خلال الزيارة "بحث الجهود الدولية لدعم العراق في حربه ضد الارهاب والتصدي للمجموعات الارهابية المتمثلة في تنظيم الدولة الاسلامية الذي استولى على العديد من المدن العراقية الشمالية".

وتأتي زيارة كيري لبغداد في اطار جولة له تشمل كذلك المشاركة في مؤتمر اقليمي لمكافحة الارهاب في مدينة جدة السعودية بمشاركة نظرائه في مجلس التعاون الخليجي ومصر والاردن.

وتعمل واشنطن على حشد تحالف دولي لمحاربة تنظيم داعش الارهابي والقضاء عليه في العراق وسوريا وفقا لاستراتيجية متكاملة طويلة الامد.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play