Jump to Navigation


طلاء أظافر للوقاية من جرائم الاغتصاب!

زمن برس، فلسطين: غالباً ما يستخدم طلاء الأظافر لتزيينها وحمايتها، إلا أن طلابا أمريكيين تمكنوا من تحويل طلاء الأظافر إلى وسيلة لتنبيه الفتيات من محاولة تخديرهن لحمياتهن من الاغتصاب.

ابتكر أربعة طلاب أمريكيون في جامعة "نورث كارولينا" الأمريكية، طلاء أظافر جديد مجهز بتكنولوجيا متطورة تساعد على تنبيه الفتيات من محاولة تخديرهن. فوفقا لموقع "ياهو" الإلكتروني فإن هذا الطلاء يتغير لونه فور وضعه في شراب يحتوي على مواد مخدرة يستخدمها المغتصبون لتخدير ضحاياهم، كما أورد موقع دويتشه فيليه الألماني.

وتقوم فكرة هذا الابتكار على أن تلون المرأة أظافرها بهذا الطلاء قبل الذهاب للموعد، وإذ أرادت التأكد من سلامة الشراب المقدم لها، يتوجب عليها وضع إصبعها فى السائل المقدم لها لترى ما إذا كان يحتوي على مادة مخدرة أم لا. ووجود المخدر سيغير لون الطلاء على الفور، مما يمكنها من تفادي هذا الفخ قبل فوات الأوان.

وبفضل هذا الابتكار المتطور حصل الطلبة الأربعة على جائزة "مسابقة المستقبل"، وهم يسعون للبحث عن مستثمرين لمساعدتهم على تصنيع هذا الطلاء الواقي.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play