Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أبوعبيدة: الاحتلال فشل في اغتيال الضيف وعلى الوفد الفلسطيني مغادرة القاهرة فوراً

زمن برس، فلسطين: أكّد أبو عبيدة الناطق باسم كتائب الشهيد عزي الدين القسام، أن القائد العام القسام محمد الضيف حيٌّ يرزق وأن الاحتلال فشل في اغتياله.

وقال أبوعبيدة مخاطباً قادة الاحتلال في خطاب قبل قليل "إنكم أفشل وأعجز من أن تنالوا من القائد أبوخالد".

وقال إن قادة العدو كانوا ينتظرون بشوق هم ومخابراتهم وأجهزتهم وظنوا أن لحظة الاحتفال قريبة، وقال "كذب العدو وغدر وأقدم على خرق التهدئة وارتكب جريمة بشعة بقصف منزل عائلة الدلو".

وطالب أبو عبيدة الوفد الفلسطيني المفاوض بمغادرة فوراً وعدم العودة إليها وقال إن "المبادرة المصرية ولدت ميتة وقبرت اليوم باستشهاد الطفل علي محمد الضيف".

وحذّر أبوعبيدة شركات الطيران العالمية من الوصول إلى مطار بن غوريون وقال إن على الشركات إلغاء رحلاتها ابتداءً من الساعة السادسة من صباح الغد.

وأعلن "منع أي تجمعات كبيرة لجمهور العدو في الميادين التي تصلها صواريخ القسام".

 

وقال مخاطباً قادة الاحتلال "القسام تعدكم أن يكون الضيف القائد الأعلى للجيش الذي سيدخل الأقصى محرراً"، وأضاف " الضيف و القسام هم قدر الله عليكم".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play