Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بشارة: القطاع الخاص هو العامود الفقري للدولة الفلسطينية

شكري بشارة

زمن برس، فلسطين: قال  وزير المالية  شكري بشارة إن القطاع الخاص يلعب دوراً هاماً في تحقيق التنمية الاقتصادية في فلسطين، مؤكداً على أن الحكومة الفلسطينية تعمل على التنسيق والتشاور بشكل مستدام مع القطاع الخاص لخلق البيئة المناسبة للنهوض بالاقتصاد الوطني خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني، مشدداً على أهمية مساندة القطاع الخاص للحكومة في السياسات المالية والاقتصادية.

وقال بشارة إن القطاع الخاص يعتبر العمود الفقري للدولة الفلسطينية وبدون جهده لن يكون هناك مشروع وطني مستقل، مشيراً الى التحديات التي يمر بها الاقتصاد الفلسطيني وتبعات الاوضاع السياسية الاخيرة.

وأشار بشارة الى خطة وزارة المالية للتعامل مع الوضع الراهن، وأعطى لمحة عن مؤتمر المانحين والمزمع عقده بداية شهر أيلول القادم لاعادة اعمار غزة بشكل خاص ومساعدة الانتعاش الاقتصادي الفلسطيني بشكل عام.

وتم خلال الاجتماع تشكيل لجنة فرعية ستعمل بشكل حثيث على معالجة الامور العالقة مع القطاع الخاص والعمل بروح المشاركة والمسؤولية المشتركة لمعالجة المواضيع التي تتعلق بالضرائب ومتأخرات القطاع الخاص والعقبات التي تواجه القطاع الخاص وكيفية العمل على التغلب عليها للنهوض والمضي قدماً لتحقيق التنمية الاقتصادية المنشودة.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع ممثلي القطاع الخاص في مقر الوزارة في رام الله وبحضور ممثلين عن وزارة المالية، للوقوف على مقترحات القطاع الخاص وسماع افكارهم وما يواجههم من صعوبات، والقيام بكافة الواجبات على اكمل وجه.
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play