Jump to Navigation


كاميرات معلقة في الفضاء لمتابعة الحياة اليومية للمخلوقات الفضائية

كاميرا فضاء

زمن برس، فلسطين: قامت وكالة الفضاء الدولية، ناسا، بتركيب كاميرات على محطة الفضاء الدولية في مارس/ آذار الماضي، بغرض تصوير مناظر جميلة لكوكب الأرض، غير أن عشاق المخلوقات الفضائية استغلوا هذه الكاميرات لأغراض أخرى.

فقد قام محبو المخلوقات الفضائية بمتابعة ما تعرضه هذه الكاميرات عبر بث حي ومباشر على الإنترنت، وتحميل بعض المقاطع منها، والتي اعتقدوا أنها تحتوي على كائنات فضائية حسب ما نقلته سي أن أن بالعربية.

والهدف الأساسي من هذه الكاميرات هو استكشاف الأوضاع الفضائية، كالإشعاعات العالية، التي يمكن أن تؤثر على التصوير، وبالتالي التعرف إلى أفضل التقنيات التي يمكن استخدامها في المهمات الفضائية المستقبلية.

وكانت مدونة UFO Sightings Daily أولى المدونات التي قامت بنشر مقاطع الفيديو هذه على صفحتها، إذ كتب صاحب المدونة سكوت وارينغ معلقا على أحد مقاطع الفيديو التي قام بنشرها: "لديها خط طويل يمتد للوسط، وقبة على رأسها، ولكن يبدو شكلها مستطيلا من الأسفل."

ورغم تداول الكثير من الأنباء حول وجود كائنات فضائية على كوكب المريخ بالتحديد، لم تنشر ناسا أي تأكيد لذلك حتى الآن.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play