Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الطيبي: المصادقة على قانون التغذية القسرية للأسرى يوم أسود للكنيست

الطيبي

زمن برس، فلسطين: قال نائب رئيس الكنيست الاسرائيلي، رئيس كتلة القائمة الموحدة والعربية للتغيير، النائب احمد الطيبي، إن إقرار قانون التغذية القسرية للأسرى المضربين عن الطعام، يوم أسود آخر للكنيست.

واعتبر د. الطيبي إقرار القانون بأنه "يوم أسود" للكنيست لأنه يصادق على قانون يعتبر خرقاً لإعلان طوكيو بأنه تعذيب للأسرى المضربين، والهدف منه كسر الاضرابات عن الطعام التي تُعتبر شرعية وقانونية وأخلاقية.

 ورد الطيبي حول ادعاء مؤيّدي القانون انهم يفعلون ذلك لإنقاذ حياة الأسرى الفلسطينيين، وفقا لوكالة الأنباء الرسمية، قائلا: اذا كانت تهمكم حياة الفلسطينيين فمن الأفضل لكم التوقف عن قتلهم في الشوارع.

يشار إلى أن الطيبي شارك اليوم الاثنين، في جلسة لجنة  الداخليه للبحث في تحفظات كتلة الموحدة والعربية للتغيير، ضد قانون التغذية القسرية للأسرى المضربين عن الطعا.

يذكؤ أن القانون مرّ في اللجنة بغالبية 7 ضد 4 نواب.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play