Jump to Navigation


زمن برس تطلق حملة "زمن الخير"

زمن برس تطلق حملة زمن الخير
زمن برس، فلسطين: أطلقت وكالة زمن برس الإخبارية حملةً خيرية لمساعدة ودعم العائلات التي تعيش أوضاعاً صعبة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك كجزءٍ من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع الفلسطيني. 
 
وستقدم "زمن الخير" مساعدات عينية ومادية متواضعة للحالات التي سيتم تسليط الضوء عليها من خلال تقارير خاصة سيقوم فريق الحملة بإعدادها، كما ستفتح الحملة المجال أمام أهل الخير والمعنيين للتواصل مع العائلات بشكل مباشر وتقديم المساعدة لها.
 
 ولا تقتصر فكرة الحملة على الحالات المطروحة فقط، وإنما يمكن لجميع الراغبين بالمساعدة في عمل الخير أن يقوموا بالتغريد عبر هاشتاع #زمن_الخير على فيسبوك وتويتر للإبلاغ عن عائلات بحاجة للمساعدة مع وضع وسائل للتواصل معها.
وقال نشطاء في الحملة إنهم سينظمون افطارات جماعية ويسعون لتقديم مساعدات عينية لكافة العائلات المحتاجة التي ستصل بياناتها إلى الحملة من خلال المغردين عبر صفحات التواصل الاجتماعي. 
 
وأضافوا بأنه سيتم نشر القصص والتقارير التي تسلط الضوء على العائلات المحتاجة يومياً عبر موقع وكالة زمن برس الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي التابعة للوكالة إضافة إلى عدد من الصفحات الأخرى الداعمة للحملة على مواقع التواصل الاجتماعي. 
 
للانضمام إلى صفحة الحملة عبر فيسبوك https://www.facebook.com/zamnKhair
حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play