الاحتلال يداهم المنازل في بني نعيم شرق الخليل

الاحتلال

زمن برس، فلسطين: اقتحم جيش الاحتلال اليوم السبت، بلدة بني نعيم شرق الخليل وفتشت عددا من منازل المواطنين ومتاجرهم وصادرت أجهزة تسجيل كاميرات.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن مصادر أمنية أن قوات راجلة احتلالية ومحمولة اقتحمت عددا من منازل البلدة وسجلت أسماء قاطنيها وأرقام بطاقاتهم الشخصية وعبثت بمحتوياتها وصادرت أجهزة تسجيل الكاميرات الخاصة بالمواطنين.

وقالت أن قوات الاحتلال داهمت منزل عضو بلدية بني نعيم محمود محمد الحجوج، ومنازل المواطنين: فوزي الحجوج، ومحفوظ محمد ربيع الحجوج، وعبد رشيد جبر حميدات وشقيقه علي واسماعيل موسى خليل حميدات، ومحمود وماجد ورياض وبدوي حميدات، وساهر الخضور، وأمين المناصرة، ومنزل القاضي أحمد محمد الحجوج بحجة البحث عن المستوطنين الثلاثة المفقودين منذ 17 يوما.

وأشارت المصادر إلى أن طواقم الدفاع المدني أخمدت فجر اليوم نيرانا اندلعت بأحراش العروب شمال الخليل عقب إطلاق قوات الاحتلال قنابل مضيئة في المنطقة.

يذكر أن قوات الاحتلال أحياء عدة في مدينة الخليل، ووضعت حواجزها على مدخل المدينة الشمالي، ومداخل بلدتي سعير ويطا، وأوقفت مركبات المواطنين وتفتيشها بطريقه استفزازيه ما تسبب بإعاقة مرورهم.

حرره: 
ز.م