Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


طيران الاحتلال يشن سلسلة غارات على أهداف مختلفة في قطاع غزة

قطاع غزة

زمن برس، فلسطين: شن طيران الاحتلال الحربي، سلسلة غارات على أهداف ومواقع مختلفة في قطاع غزة، فجر اليوم السبت.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية إن طائرة حربية من طراز إف16 قصفت بصاروخ واحد موقعاً قرب محررة 'نتساريم' جنوب مدينة غزة، ما أدى إلى تدمير الموقع ووقوع أضرار جسيمة في ممتلكات المواطنين القريبة من المكان، عدا عن خلق حالة من الخوف والرعب في صفوف المواطنين سيما الأطفال.

وأضافت إن طائرة حربية أطلقت صاروخين على استراحة بلدية الزوايدة على شاطئ البحر وسط القطاع، ما أدى إلى حدوث أضرار في المكان، حيث كانت الاستراحة تعرضت في وقت سابق إلى قصف بثلاثة صواريخ.

ووفقاً للوكالة عادت طائرات الاحتلال من نوع إف16 وقصفت بصاروخ وسط القطاع أرضاً زراعية شمال غرب مخيم النصيرات، ما تسبب في أضرار في منازل المواطنين القريبة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات بشرية.

يذكر أن طائرات الاحتلال الحربية تجوب أجواء القطاع، وعلى ارتفاعات منخفضة، طوال ساعات الليل وحتى اللحظة، ما يشير إلى استمرار عدوان الاحتلال على المواطنين وممتلكاتهم.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play