Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بيت لحم: الاحتلال يصيب فتى ويعتقل 4 مواطنين

الاحتلال

زمن برسن فلسطين: أصيب فجر اليوم السبت، فتى من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم بجروح أثناء اقتحام جيش الاحتلال للمخيم، كما اعتقل أربعة مواطنين من المحافظة .

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن مصدر أمني أن جيش الاحتلال اقتحم مخيم الدهيشة ودارت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال أطلق  فيها الرصاص وقنابل الغاز والصوت، ما تسبب بإصابة فتى (15 عاما) بشظايا، نُقل على إثرها لمستشفى بيت جالا لتلقي العلاج، بالإضافة إلى وقوع عدد آخر من حالات الاختناق نتيجة إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز السام.

وقال المصدر أن قوات الاحتلال قامت بحملة مداهمة لمنازل المواطنين في المخيم اعتقلت خلالها المواطنين: نضال نعيم أبو عكر (47 عاما)، وشادي عيسى معالي (38 عاما).

وأضاف: اعتقلت قوات الاحتلال المواطن وليد محمد البستنجي (40 عاما )، بعد اقتحام منزله وتفتيشه، فيما اعتقل جنود الاحتلال المواطن أحمد قاسم الشيخ (40 عاما ) بعد مداهمة منزله وتفتيش محتوياته في قرية مراح رباح جنوب المدينة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play