Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


واشنطن تحسم موقفها وتتحين الفرصة لضربة عسكرية في العراق

سعود الفيصل
زمن برس، فلسطين: قالت مصادر دبلوماسية عربية إن مسألة توجيه الولايات المتحدة ضربة عسكرية لتنظيم "داعش" والفصائل المسلحة بالعراق باتت محسومةً وأن الأخيرة تتشاور الآن مع حلفائها في المنطقة لتحديد الوقت المناسب. 
 
ووفقاً لما أوردته صحيفة "العربي الجديد" فإن المشاورات تتمحور حول "هل ستكون الضربة قبل رحيل حكومة المالكي أم بعدها؟".
وأضافت تلك المصادر بأن الرأي الأمريكي يتجه صوب توجيه الضربة قبل انتهاء ولاية المالكي وقطع الطريق على التدخل الإيراني الذي بات قوياً وواضحاً. 
 
وما يدعم هذه المعلومات هي اللقاءات المكثقة التي عقدها كيري خلال الساعات الماضية مع نظرائه في المنطقة وبالأخص مع وزراء خارجية الأردن وإسرائيل والسعودية والإمارات. 
 
وقالت مصادر في العاصمة الفرنسية باريس حيث عقد كيري اجتماعاته إن الولايات المتحدة تعتبر بأن من يسيطر على ما يجري في العراق هو تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش" وليس كما يقوله آخرون بأنه يوجد حراك شعبي مسلح.
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play