Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سفير إسرائيل بالأمم ساخراً من العرب: ماذا قدمتم للإنسانية؟

رون بروسو

زمن برس، فلسطين: سخر سفير إسرائيل في الأمم المتحدة، رون بروسور من السفراء العرب بالأمم المتحدة وخاطب السفير الفلسطيني قائلا: ليس لديك كرامة"، وحمل حماس مسوؤلية اختطاف ثلاثة مستوطنين.
وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده تعقيباً على مطالبة المجموعة العربية مجلس الأمن بإدانة العدوان الإسرائيلي على الضفة الغربية الذي قوبل بالتجاهل.

ومضى رون بروسور ، يتهكم على الثقافة العربية، متسائلا "فليقل لي العرب أي اختراع في الطب والتكنولوجيا قدموه للإنسانية؟".
واستهل سفير إسرائيل في الأمم المتحدة مؤتمره الصحفي بترديد المثل العربي "ضربني وبكى وسبقني واشتكى". وأضاف: "سفير السلطة الفلسطينية ليس لديه كرامة وليس شجاعاً لشجب اختطاف الفتية الإسرائيليين، في حين قام الرئيس محمود عباس بذلك".
وتهكم رون بروسور على بقية السفراء العرب خصوصاً قطر والسعودية، لمطالبتهم مجلس الامن بإدانة اسرائيل ووصفهم بمخترعي وممولي الإرهاب في سوريا.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play