Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


غواصون وكلاب للبحث عن المستوطنين المفقودين بالخليل

غواصون

زمن برس، فلسطين: تتواصل جهود جيش الاحتلال في البحث عن المستوطنين الثلاثة المفقودين، وفي ظل غياب معلومات استخبارية محددة، اضطر جيش الاحتلال إلى الاعتماد على الوسائل التكنولوجية مثل الكاميرات، وأجهزة الكشف عن المعادن، ومناطيد الاستطلاع بالإضافة إلى طائرات الاستطلاع.

ويقوم جنود من سلاح الهندسة بتمشيط الأرض في المناطق التي يعتقد أن "الخاطفين" مروا منها باستخدام أجهزة الكشف عن المعادن، وتم الليلة الماضية نشر مناطيد استطلاع جديدة، في مناطق شمال الخليل، وشارك غواصون من سلاح البحرية في الغوص لسبر أعمال آبار مياه من منطقة الخليل.

ويستخدم جنود الاحتلال أيضاً كلاب اقتفاء الأثر بالإضافة إلى طائرات الاستطلاع من كل الأحجام، الكبيرة التي يشغلها سلاح الجو والصغيرة التي يشغلها جنود سلاح المدرعات.

وقال ضابط كبير في جيش الاحتلال إن أعمال البحث والتفتيش لم تتوقف ولم تنخفض وتيرتها، ويشارك في مداهمة المنازل ضابط من جهاز المخابرات الاسرائيلية "الشاباك".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play