مستوطن يهاجم مواطنين غرب رام الله بقنبلة غاز أعصاب ثم يطاردهم

مستوطن يهاجم فلسطينيين
زمن برس، فلسطين: هاجم مستوطن سيارةً كان يستقلها مواطنان من قرية شقبا الواقعة غرب رام الله، خلال عودتهما من العمل على طريق المستوطنات بعد قرية دير بزيع غرب رام الله، وقام  بالقاء قنبلة غاز أعصاب تجاههم. 
وقال المواطن أحمد عايش شلش (45 عاماً) في حديثٍ مع زمن برس  :" كنا انا وصديقي محمد  المصري في طريقنا بسيارتي وفجأة اطلعت وراي لقيت سيارة قريبة كثير منا وسمعت صوت اشي طلب جمبي، وعلى طول بعدها شعرنا بوجع في العيون وأعصابنا انهارت وبطلت قادر أسيطر على السيارة".
 
وتابع شلش قائلاً إنه أكمل طريقه بالمركبه بشكل مخيف حيث لم يكن يستطيع السيطرة على السيارة وكانت تسير بسرعة كبيرة، إضافةً إلى أن المستوطن كان يطاردهم، حتى وصلوا إلى "دوار" قرية نعلين، وهناك اختفت آثار المستوطن وتوقف عن ملاحقتهم.
 
وأضاف شلش "حين وصلنا هناك نزلت من السيارة قرب نقطة دائمة لجيش الاحتلال حيث سألونا عن ما جرى معنى وأخبرناهم بذلك فتهجموا علينا، وقام أحدهم بطردنا من المكان، وبعد قليل مرت مركبة المستوطن الذي هاجمنا، وقلت للجنود ذلك إلا أنهم لم يستمعوا لي وأصروا على طردنا من المكان".
 
وأشار شلش في ختام حديثه مع زمن برس إلى أنهم توجهوا إلى طبيب في قرية نعلين، وحين عاين حالتهم الصحية أخبرهم بأن ما تعرضوا له هو غاز أعصاب".
 
حرره: 
م.م