منذ فجر اليوم ..الاحتلال يعتقل 29 مواطناً من الخليل وبيت لحم

الاحتلال يعتقل المواطنين

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال منذ فجر اليوم السبت، 29 مواطناً من محافظتي الخليل وبيت لحم.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن مصادر أمنية ومحلية أن قوات الاحتلال واصلت إجراءاتها العدوانية بحق المواطنين في مدينة الخليل وبلدات وقرى ومخيمات المحافظة، واعتقلت كلا من: عدنان محمد عيد الزرو (35عاما)، ويعقوب سهيل الجعبة (15عاما) وذلك عقب مداهمة المدينة وتفتيش العشرات من المنازل إضافة إلى العبث بمحتوياتها.

واعتقلت قوات الاحتلال من بلدة إذنا قرب الخليل المواطن اسماعيل طلب النطاح (35عاما)، ومن يطا محمد علي الهريني، ومحمد حسن عمايرة الهريني، ومن بلدة دورا اعتقلت محمد اسماعيل أبو عرقوب، وحذيفة محمود طه العواودة، وحسن أحمد الدراويش.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة ترقوميا غرباً، واعتقلت المواطن طارق عزيز اغريب، فيما اعتقلت على حاجز طيار تم نصبه قرب مخيم الفوار جنوب الخليل المواطن محمد ناصر المشارقة.

أما في قرية بيت كاحل فاعتقلت قوات الاحتلال الفتى سامي سليمان العطاونه (15عاما) واعتدت على شقيقه احمد بالضرب المبرح، عقب مداهمة العديد من المنازل وتفتيشها.

و سرق جنود الاحتلال مبلغ 15 الف شيقل من منزل المواطن تامر فهمي الهيموني وذلك بمدينة الخليل، ومبلغ 2500 شيقل من منزل المواطن حاتم العصافرة  في قرية بيت كاحل، كما تم تفتيش الجمعيات الخيرية الاسلامية في حلحول وسعير ومدينة الخليل.

وجاءت حملة الاعتقالات والمداهمات المتواصلة للأسبوع الثاني على التوالي بذريعة اختفاء 3 مستوطنين قرب الخليل.

وفي بيت لحم اعتقل جنود الاحتلال 18 مواطنا على الأقل، من بينهم 16 في بلدة تقوع شرق بيت لحم.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن مصدر أمني أن جنود الاحتلال اقتحموا بلدة تقوع وداهموا المنازل وعبثوا بمحتوياتها واعتقلوا كلا من: أمير سليم عبد خليل، أكرم موسى جبريل، وسمير محمد العمور، وخالد محمد البدن، واسعد داوود البدن، وسعود محيسن البدن، وسميح أحمد الصباح، وأيمن طلب موسى جبريل، وكامل عبد الله البدن، ومحمد عيسى الكوازبة، وجميل عطا جبريل، وباسم سميح البدن، وسامي عزيز البدن، ومحمد خليل الصباح، وشريف سعود البدن، وصبري موسى جبريل.

وفي ذات السياق اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين إبراهيم موسى صلاحات، ووائل سليم صلاحات، في منطقة أبو انجيم جنوب شرق بيت لحم

حرره: 
ا.ش