Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال يعتقل قرابة 300 مواطناً في 5 أيام

اعثقالات في الضفة

زمن برس، فلسطين: قال نادي الأسير الفلسطيني إن قوات الاحتلال اعتقلت ما يقارب 300 مواطناً من مختلف مناطق الضفة منذ بدء الحملة التي شنتها مساء الجمعة الماضية.

وأضاف النادي في بيانٍ له بأن 52 من المعتقلين هم من الأسرى المحررين في "صفقة شاليط"، كما أن من بينهم 11 نائباً في المجلس التشريعي.

وأشار النادي إلى أن الحملة تركزت منذ بدايتها في محافظة الخليل حيث وصل عدد المعتقلين فيها إلى 104 معتقلاً، ثم تأتي محافظة نابلس في المرتبة الثانية بـ 52 معتقلاً وتعقبها رام الله بـ 41 معتقلاً وجنين بـ 37 معتقلاً وطولكرم بـ 16 معتقلاً وفي قليقيلية 13 معتقلاً، وفي القدس وبيت لحم 12 معتقلاً لكل واحدة منها، بينما كان عدد المعتقلين في سلفيت 5 معتقلين وطوباس 6 معتقلين وفي محافظة أريحا اعتقل مواطنٌ واحد. 

 

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play