Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حملة ثلاثة شلاليط بعيون اسرائيلية

ثلاثة شلاليط

(خاص) زمن برس، فلسطين: اهتمت وسائل اعلام اسرائيلية، بمتابعة الصور التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تظهر اشخاصا يشيرون بثلاثة أصابع، في اشارة الى الاسرائيليين الثلاثة الذين فقدت آثارهم يوم الخميس الماضي، فيما تجاهلت صفحة اسرائيلية دعت الى قتل الاسرى.

وطبقا لوسائل الاعلام، فان جهات وصفوها مناصرة لحركة حماس اطلقت حملة مساندة للمجموعة التي أسرت المستوطنين الثلاثة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وادعى الموقع الالكتروني لصحيفة معاريف، انه تم نشر رسوم في سياق الحملة الفلسطينية التي تدعى "ثلاثة شلاليط" في اشارة جلعاد شاليط الجندي الذي اسرته حركة حماس واحتفطت به اسيرا لديها عدة سنوات.

ومارست وسائل الاعلام العبرية التحريض على نشطاء فيسبوك في محافظة الخليل، بالادعاء انهم يقدمون رصدا مباشرة لتحركات جيش الاحتلال في المدنية على شكل بث حي ومباشر.

وأدعت القناة الاسرائيلية العاشرة أن نشطاء فيسبوك في محافظة الخليل قدموا خدمة كبرى لمنفذي عملية الخطف عندما طالبوا اهالي المدينة بحذف سجلات كاميرات الحراسة المثبته على ابواب المحال التجارية حتى لاتستفيد المخابرات الاسرائيلية والفلسطينية منها في تحديد هوية العناصر الذي نفذوا عملية الاسر.

ولكن وسائل الاعلام العبرية، أغفلت صفحة اسرائيلية اُطلقت مساء امس على الفيسبوك تطالب بقتل اسير فلسطيني في كل ساعة تمر ويستمر فيها احتجاز المستوطنين. وقد بلغ عدد المعجبين فيها اكثر من سبعين الف شخصاً.

وتطالب الصحفة الاسرائيلية العنصرية باعدام أسرى معينيين.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play