Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


منع صحفيين من تغطية الأحداث على حاجز "الكونتينر"

صورة ارشيفية

زمن برس، فلسطين: منع جيش الاحتلال المتمركز على حاجز "الكونتينر" جنوب شرق القدس اليوم الثلاثاء، صحفيين من القيام بمهامهم الصحفية.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن المصور الصحفي في بال ميديا سامر حمد، أن جنود الاحتلال المتمركزين على الحاجز اعترضوا طريق الصحفيين أثناء محاولتهم تغطية إغلاق الحاجز وإطلقوا قنابل الغاز والصوت تجاه المواطنين، وقاموا باحتجاز الصحفي في موقع "قدس دوت كوم" عبد الرحمن يونس، والاستيلاء على كاميرته وإزالة كافة الصور قبل إطلاق سراحه.

يشار الى ان قوات الاحتلال طاردت  المواطنين على طريق واد النار وسط إطلاق قنابل الغاز والصوت، ما أوقع عددا من الإصابات بالاختناق وآخرين برضوض بعد أن تعرضوا للضرب المبرح، ويشهد الحاجز منذ الصباح شبه إغلاق أمام حركة المركبات.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play