رئيس بلدية الظاهرية يكرم المعلمة آمال الزغارنه

سليمان ابوعلان

كرمت بلدية الظاهرية اليوم الإثنين المعلمة آمال الزغارنه والتي حصلت على “المعلم المميز” على مستوى الجنوب من قبل مديرية التربية والتعليم .

وزار رئيس بلدية الظاهرية اكرم ابوعلان مدرسة عائشة والتقى بمديرة مدرسة عائشة الأساسية خالدية العامري والمشرف الأستاذ يوسف ابو ريده والأستاذ فتحي الذيبه .

وقال رئيس البلدية اكرم ابوعلان أن هذا التكريم جاء لإختيار المعلمة آمال الزغارنة كمعلمة متميزة على مستوى الجنوب ومن واجبنا أن نكرم كل متميز في الظاهرية من اجل تشجيعه وتشجيع باقي المعلمات على التفوق والتميز .

أما مديرة مدرسة عائشة الأساسية خالدية العامري شكرت بلدية الظاهرية على هذا التكريم والذي يساهم في رفع معنويات المعلمات ويساهم بدعم المسيرة التعليمية في الظاهرية .

المدرسة المتميزة آمال الزغارنة عبرت عن سعادتها بهذه الفته الرائعة التي قامت بها بلدية الظاهرية بتكريمها كمعلمة مميزة وقدمت شكرها لبلدية الظاهرية وللمشرفين التربويين الذي حضروا هذا التكريم .

وأضافت الزغارنة أن هذا التكريم يعبر عن رسالة لكل معلم ومعلمة في الجنوب بأن المسؤولية الملقاه عليهم هي كبيرة تدفعنا لأن نكون أفضل .
وعلى هامش التكريم تحدثت مديرة مدرسة عائشة خالدية العامري مع رئيس بلدية الظاهرية اكرم ابوعلان عن ابرز متطلبات مدرسة عائشة واحتياجاتها و وعد ابوعلان بمتابعة كل القضايا التي تم طرحها من قبل مديرة المدرسة