Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مدرسة تقيم حفل تخرج إحدى طالباتها في المستشفى

مستشفى

ماريلاند: أقامت مدرسة ثانوية في ولاية ماريلاند الأمريكية حفل تخرج في المستشفى لواحدة من طالباتها، بسبب مرض والدتها وبقائها بجانبها.

وقالت الطالبة ميغان ساغ إن الحفل الذي أقيم بجانب سرير والدتها كان صعباً ومؤثراً، لكنها أبدت سعادتها بأن أمّها علمت بأمر حصولها على الشهادة الثانوية، وتخرّجها

وجاءت مبادرة المدرسة استجابة لنداء عائلة ميغان التي اتصلت بالمدرسة لتعلمها بأن والدة الطالبة دارلين ساغ لن تتمكن من حضور حفل التخرج الذي سيقام في حزيران المقبل، ذلك أن الأطباء رجحوا وفاتها في غضون أيام، بسبب إصابتها بمرض سرطان القولون الذي أصاب كبدها أيضاً

وقالت ميغان لوسائل إعلام محلية بحسب ما نقله موقع 24 الاماراتي: "لقد تفاجأت بتحرك المدرسة السريع، لقد كان الجميع داعماً لي وأنا أقدر لهم هذه المبادرة". 

أما والد الشابة ميغان، فقال: "كنت أظن أن زوجتي ستتمكن من حضور حفل تخرج ابنتنا، لكن صحتها تدهورت بشكل سريع في الأيام الماضية". 

وتحدثت مديرة المدرسة عن المبادرة التي تُسجل للمرة الأولى في تاريخ المدرسة، وقالت: "أنا أعلم كم كانت ستكون أمها فخورة بها لو أنها على قيد الحياة، ميغان شابة مهذبة ومتفوقة وهي تستحق هذه المعاملة".

يذكر أن والدة الشابة قد توفيت في المستشفى بينما كان كل أفراد عائلتها بجانبها، في وقت قررت ميغان متابعة حياتها واختارت تخصص التغذية واللياقة البدنية

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play