Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالفيديو: يعنّف زوجته خلال سباق للدفاع عن حقوق المرأة

بالفيديو: يعنّف زوجته خلال سباق للدفاع عن حقوق المرأة

بيروت: تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر رجلاً يقتحم مسابقة تدافع عن حقوق المرأة من أجل تعنيف زوجته أمام المتسابقات وعدسات الصحافة.

وفي التفاصيل، ظهر فجأة زوج إحدى المتسابقات خلال مشاركتها بسباق الماراتون النسائي الذي حمل إسم "اركضي لقدام" في 4 مايو (أيار) بالعاصمة اللبنانية بيروت، وحاول جرّ زوجته بالقوة، ما أثار غضب المشاركات اللواتي انهلن عليه بالصراخ لمحاولة حمايتها من قبضته

وسرعان ما انتشر الفيديو الذي يظهر هذه الحادثة على يوتيوب مثيراً العديد من التعليقات بين المتعاطفة مع المرأة وبين المنددة بالتصرف العنيف لهذا الرجل، وبين التعلقيات الساخرة بيوم المرأة، كما أورد موقع 24 الإماراتي.

وفي النهاية، تبين أن هذا الفيديو ليس إلا سيناريو متفق عليه ومصور من قبل المخرج لوسيان بورجيلي، تم إعداده وتنفيذه خصيصاً لهذه المناسبة، وكنوع من التعبير الرمزي عن العنف بحق النساء.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play