Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"صورة "سيلفي" تؤدي لمقتل مراهقة روسية

موسكو: أدى هوس مراهقة روسية بالتقاط صورة "سيلفي" أمام سكة قطار حديدي إلى وفاتها بطريقة يمكن وصفها بالمأساوية.

وأفادت وسائل إعلام روسية أن الفتاة البالغة من العمر 17 عامًا تدعى "زينيا أيغناتيفا"، حيث ذهبت عند حلول المساء إلى جسر يمر فوق سكة حديدية في مدينة "سان بطرسبرغ" بهدف التقاط صورة "سيلفي" مثيرةً أثناء مرور القطار، لكي يظهر في الخلفية، لكنها فقدت توازنها واضطرت للإمساك بكابل كهربائي، ما أدى إلى صعقها بقوة تفوق 1500 فولط.

وعثرت الشرطة على جثة الفتاة متفحمة وبجانبها صديقتها "أوكسانا" التي كانت في انتظارها أسفل الجسر، وكانت تعاني من الصدمة إلى حدّ أنها كانت عاجزة عن الحركة والكلام، كما نقل موقع "صوت روسيا". 

ونقلت صحيفة "بزنس إنسايدر" عن الطبيب النفسي الألماني "مارتن فويت" من جامعة ميونيخ قوله إن المراهقين والمراهقات يتجهون أكثر فأكثر إلى التقاط صور "سيلفي" بجانب القطارات، داعيًا إلى دراسة هذه الظاهرة التي تنمّ عن رغبة هؤلاء في تحدي المخاطر أو الموت، على حدّ تعبيره.
وأضاف الطبيب أن بعض الأشخاص المهووسين بالتقاط صور "سيلفي" مستعدون للمخاطرة بحياتهم من أجل التقاط الصورة الأفضل في العالم، الأمر الذي قد يودي بهم إلى التهلكة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play