جمعية عطاء فلسطين الخيرية توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية

رام الله: وقعت جمعية عطاء فلسطين الخيرية مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية، مذكرة تفاهم لدعم الأنشطة الثقافية التي تنفذها جمعية عطاء فلسطين الخيرية مدة عام كامل، وذلك في مقر شركة جوال بالبيرة بتاريخ 31/3/2014.
ورحبت السيدة رجاء ابو غزالة شعث رئيس جمعية عطاء فلسطين، بهذه الخطوة من مجموعة الاتصالات التي تؤكد حرصها على تحمل مسؤولياتها الاجتماعية، بجانب دعمها للاقتصاد الوطني الفلسطيني.

ووقع الاتفاقية عن جمعية عطاء فلسطين السيدة رجاء أبو غزالة شعث رئيسة مجلس الإدارة، وبحضور د. بهية عودة أمين الصندوق، وعن مجموعة الاتصالات الفلسطينية السيد عماد اللحام مدير إدارة العلاقات العامة في المجموعة.

وبموجب الاتفاقية، ستصبح جمعية عطاء فلسطين الخيرية، العضو الشريك مع مجموعة الاتصالات  في تنفيذ مشروع مكتبة أطفال نموذجية في ضواحي القدس، ومشروع التشجيع على القراءة من خلال الفرق المسرحية " عائلة الغزلان " في الضفة الغربية وعائلة "ماما كريمة" في قطاع غزة، من خلال فرع الجمعية في غزة .

وأشادت رجاء شعث بدور مجموعة الاتصالات، التي ساهمت وتسهم في نمو الاقتصاد الوطني الفلسطينيعبر العديد من الخدمات التي تقدمها المجموعة، بجانب دعمها للتنمية والأعمال الخيرية في فلسطين التي تعزز صمود شعبنا الفلسطيني أمام الاحتلال الإسرائيلي، وطالبت من الشركات والمؤسسات بالمبادرة لإبرام مثل هذه الشراكات الاستراتيجية والتي تصب في خدمة ابناء الشعب الفلسطيني.
من ناحية أخرى، أشاد السيد عماد اللحام بإنجازات جمعية عطاء فلسطين الخيرية، المختلفة على الصعيدين الإغاثي والثقافي في فلسطين، وتمنى لها مزيدا من التقدم والنجاح.