Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سجن أم عذّبت ابنتها طوال 7 سنوات

اندن: قضت محكمة بريطانية بسجن امرأة في الستين من العمر لمدة 6 أعوام و8 أشهر، لإجبارها ابنتها على أكل الصابون وشرب مياه مالحة وإساءة معاملتها.

ونقل موقع "لبنان 24" عن صحيفة ديلي ميرور اليوم الخميس، إن المرأة التي لا يمكن الكشف عن هويتها لأسباب قانونية، أخضعت ابنتها لانتهاكات بدنية وجنسية على مدى 7 سنوات، منذ أن كان عمرها 5 سنوات وحتى بلوغها سن 12 عاماً، ما دفعها إلى الهرب من المنزل.

وأضافت أن محكمة التاج بمدينة ليفربول، استمعت إلى أن المرأة عذّبت ابنتها بلمبة ساخنة، وضربتها بفرشاة الحمام وبمقلاة على رأسها وبمطرقة في إحدى المرات على أصابعها، وأجبرتها على تنظيف المنزل، وضربت رأسها بحائط بقوة ما جعلها تتقيأ.

واستمعت المحكمة أيضاً إلى أن المرأة قامت بإغراق ابنتها في مياه الحمام، وخنقها بوسادة لمعاقبتها، وأخضعتها لاعتداءات جنسية مهينة، قبل أن تقوم بإبلاغ الشرطة.

واعترفت المرأة أمام المحكمة بالذنب في 12 تهمة من جرائم التعامل بقسوة مع الأطفال، و3 تهم من جرائم الاعتداء الجنسي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play