Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


برجك اليوم

برج الحمل

تطالعك فترة فارغة من الحسم والنتيجة. تراوح أعمالك مكانها وتهدأ وتيرتك. راعِ ظروفك  الصحية فمناعتك ضعيفة. لا ترهق نفسك حتى لو تزامنت المسؤوليات.

برج الثور

باستطاعتك تصحيح الأوضاع وإعادتها الى وضعها الطبيعي قبل تفاقمها. الأجواء الإجتماعية مناسبة للقاء الناس والترفيه عن النفس، فلا تبقَ وحيداً.
برج الجوزاء

المتطلبات شديدة وملحّة. حاذر الوصول متأخراً الى العمل. لا تفقد الثقة بنفسك أو بقدراتك. تُلقى على عاتقك مسؤولية كبيرة فلا تضعف!.
برج السرطان

فترة مناسبة للترويج لمشاريعك وللمشاركة في المؤتمرات وورشات العمل. تنجح في الإمتحان وتقدم أفكاراً لامعة. ستكون اتصالاتك نافعة وناجحة.
برج الأسد

كن حريصاً على تلطيف الجو. تأكد من المعطيات قبل التوقيع على أي مشروع. تشعر بالإرهاق وتهتم لمساعدة الآخرين. نظم وقتك تفادياً للتقصير أو الإهمال.
برج العذراء

حاذر الجدال ولا تتورّط في مسائل لا تخصّك.تظهر خلافات في الدقيقة الأخيرة. أعصابك متوترة ومزاجك متقلب. إحترس ولا تسبب لنفسك الحوادث والمتاعب.
برج الميزان

باستطاعتك إنجاح المساعي وإنهاء الواجبات شرط الإبكار الى العمل والجدّ. الأجواء لطيفة قد تحمل لقاءً عاطفياً أو مصالحة أو ورشة عمل لـتأهيل قدراتك.
برج العقرب

حان الوقت لحسم بعض الأمور العالقة. تسمع جواباً كنت تنتظره. تحرّك ولا تنتظر أن تأتي الفرص إليك بل إذهب بحثاً عنها ولا تضيع الوقت.
برج القوس

تقلق بشأن أحد أفراد العائلة أو مسألة منزلية أو عقارية. راعِ ظروفك الخاصة. تجنب أي جدال أو مناقشة أو انفعال. إهتم بعملك وغض النظر عن الآخرين. كن حذراً.
برج الجدي

تتميز بإشراقة وشخصية لامعة. تحشد التأييد والشعبية والتضامن مع مواقفك. تشرق بنجومية وتتخلص من الهموم والمتاعب. تفرح بلقاء عاطفي. رفه عن نفسك.
برج الدلو
لا ترتجل المواقف ولا تكن عشوائياً. تجنب الإنتقادات في محيط عملك. لا تفوت عليك فرصة النجاح والتقدم. كثف مساعيك.

برج الحوت
باستطاعتك المشاركة في المنافسات والإهتمام بالواجبات الصعبة. لطّف الأجواء وحسِّن العلاقات.تفرح لوقوف أحد الأطراف الى جانبك. تحرّك!.
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play