المشروبات الوطنية ونادي جبل الزيتون يوقعان اتفاقية لرعاية الاكاديمية الكروية

 

وقّعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي ونادي جبل الزيتون اليوم الاثنين، في مقر الشركة برام الله، اتفاقية لرعاية إنشاء اكاديمية كروية لتعليم فئة الأشبال كرة القدم. ووقع الاتفاقية كلّ من السيد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، والسيد عبد الله الكسواني رئيس نادي جبل الزيتون.

ونصت الاتفاقية على أن تقوم شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي بتمويل شراء كافة مستلزمات الاكاديمية الكروية لتعليم كرة القدم للأشبال التابعة لنادي جبل الزيون في القدس، بما يشمل شراء مختلف الأدوات الرياضية اللازمة للتدريب والملابس الرياضية.

وقال عماد الهندي مدير عام المشروبات الوطنية شركة المشروبات الوطنية  كوكاكولا /كابي أن توقيع هذه الاتفاقية من شأنه أن يسهم في تعزيز صمود النادي في ظل ما تعانيه المؤسسات المقدسية من شح الموارد المالية، وخصوصاً الأندية الرياضية نظراً للظروف الصعبة التي تعصف بالمدينة المقدسة.

وأكد الهندي أن شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي حريصة دوماً على دعم المؤسسات والاندية الرياضية الفلسطينية في مختلف محافظات الوطن، وخصوصاً في مدينة القدس لخصوصيتها في إطار تطوير الرياضة في فلسطين.

وأوضح الهندي أن تقديم الدعم للنادي يتناغم ورؤية شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي القائم على النهوض والارتقاء بالمؤسسات الرياضية  وأنشتطها المختلفة، لخلق جيل من الشباب والناشئين قادر على المنافسة والتميز، بما يسهم في رفع اسم فلسطين عالياً على صعيد الرياضي.

من جهته أشار عبد الله الكسواني رئيس نادي جبل الزيتون أن هذه الاتفاقية تشكل نقطة تحول باتجاه تطوير الجانب الرياضي وخاصة تعليم كرة القدم في النادي مثمناً جهود شركة المشروبات الوطنية على وقوفها مع النادي في ظل الظروف الصعبة التي توجه النادي والمؤسسات الرياضية في القدس قائلا" بهذه المناسبة أتقدم بالشكر والتقدير من شركة المشروبات الوطنية ومديرها العام السيد عماد الهندي على هذه الرعاية والدعم اللامحدود للنادي من قبل الشركة"، أملاً أن تكون هذه بداية لتأسيس علاقة استراتيجية تسهم في تنمية الحياة المجتمعية لأبناء القدس وصقل مهاراتهم الرياضية وتنميتها وتعزيز وجودهم.  

حرره: 
ع.ن