Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القبض على فتاة تخصصت بسرقة عائلتها

لندن: ألقت الشرطة البريطانية القبض على إمرأة في الخامسة والعشرين من العمر، بعد قيامها بسرقة جميع أفراد أسرتها.

ونقلت يونايتد برس انترناشونال عن صحيفة  "ميل أون صندي" اليوم الأحد إن الشرطة اعتقلت، ستيفاني سوانستون، بعد قيامها بسرقة سيارة جدها واستخدامها للهروب بعد سرقة متجر.

واضافت أن ستيفاني كانت خرجت من السجن قبل أربعة أشهر بعد أن قضت عقوبة سجن بتهمة تزوير توقيع ثلاثة من أفراد أسرتها وشقيقتها لتقديم طلبات مزيفة للحصول على 10 آلاف جنيه استرليني من المساعدات الحكومية.

واشارت الصحيفة إلى أن سرقات ستيفاني طالت جميع أفراد أسرتها بلا استثناء، وضُبطت في المرة الأخيرة بعد قيامها بسرقة ملاقط شعر من متجر (آسدا) بمدينة نيوكاسل، وأعطت رجال الشرطة حين حضروا لاعتقالها اسم شقيقتها بدلاً من اسمها.

واعترفت المرأة البريطانية بتهم السرقة، وقيادة السيارة بدون رخصة وتأمين، وعرقلة عمل رجال الشرطة، أمام محكمة الصلح بمدينة نيوكاسل والتي استمعت إلى أنها أٌدينت 35 مرة من قبل بتهم السرقة وكان أغلبها من أفراد عائلتها.

وقررت المحكمة تأجيل البت بالقضية حتى الشهر المقبل، واخلاء سبيل ستيفاني حتى ذلك التاريخ بانتظار اعداد تقرير عن سرقاتها.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play