برجك اليوم

برج الحمل

إن الفترة إيجابيّة تسهّل أعمالك وتعيد العلاقات الى مجراها الطبيعي. تتم مصالحة أو تسوية مُرضية وتفرح بحدث شخصي. كرِّر المحاولات ولا تتراجع.

برج الثور

تكثر الضغوط وتكُون إنفعاليّاً الأمر الذي يمنعك من التواصل البنّاء. لا تنهر أحبتك وانتظر الوقت المناسب لمناقشة المواضيع الحساسة بكل محبة.

برج الجوزاء

إنها فترة مناسبة للمشاركة في المؤتمرات وورشات العمل ولإسماع الرأي. تتمتع بسرعة البديهة والقدرة على خوض المنافسات والإمتحانات بنجاح ومهارة.

برج السرطان

عالج المسائل بهدوء وتروّ. تأكد من صلاحية بوليصة التأمين الإستشفائي. لا تبذر أموالك واحتفظ بها للأمور الطارئة وللأولويات. عائلتك بحاجة لك.

برج الأسد

تميل إلى الحسم وتكون مستعداً لبدء إتفاق أو إدخل تغييراً على حياتك. قادر على تحقيق وثبة مهمة وتحسين ظروفك. لا تضيع الوقت في الأمور السخيفة.

برج العذراء

قد تجد نفسك ضحية. حاذر من الفضائح ومن المستحسن عدم إتخاذ أية مبادرة. لا تحسم أمراً ولا تستعجل شأناً. فهذه فترة سلبية تحمل التأخير والتراجع.

برج الميزان

إنها فترة إجتماعيّة مثمرة وتحقق خلالها مكاسب وشعبية. إستغلها للأفضل. حاول تقريب المسافة بينك وبين الآخرين واهدم الحواجز التي تعيق التواصل.

برج العقرب

لا تشوه سمعتك ومن الغباء عدم التحضير الجيد لعملك هذه الفترة الحساسة. تقدم لك هذه الفترة فرصة للتفوق. لا تسمح للقلق بالتأثير على أدائك.

برج القوس

أنت متفائل جداً اليوم والظروف تشجّع كل تحرّك وإهتمام. دراسة أو سفر. يلفت نظرك كل جديد. فترة إيجابية لتعزيز أوضاعك ولإعادة الأمور الى طبيعتها.

برج الجدي

رتّب أوضاعاً ماليّة  وإداريّة خلال هذا اليوم. وحاذر من وعكة صحيّة. إبتعد عن العناد والتطرّف في الآراء وحاول تصحيح الأخطاء الماضية.

برج الدلو

دقّق في تفاصيل  العقود والإتفاقات ولا تخالف التعليمات اللازمة اليوم. حاذر الإنفعال لأن الظروف لن تخدم مزاجيتك بل قد تسبب لك الفشل. لا تتمرّد.

برج الحوت

إنتبه لوضع صحيّ  قديم أو جديد وإياك إرتكاب الأخطاء خلال هذه الفترة. راعِ صحتك تفادياً للإرهاق والمرض. لا تتردد في طلب استراحة من العمل.