أستاذ أردني يطلق النار على تلاميذه

عمان: أطلق معلم أردني الرصاص من مسدسه على طالبين شقيقين تشاجرا معه، إلا أن رصاصه لم يصب أحداً منهما بعد تدخل زملائه المعلمين في المدرسة.

ووفقاً لما أورده "موقع 24 الإماراتي" قال شهود عيان، إن المعلم في مدرسة المنشية الثانوية للبنين بمحافظة الكرك جنوب الأردن، ضرب طالباً خلال إحدى الحصص الدراسية، ما استدعى تدخل شقيق الطالب، وهو أيضاً طالب في المدرسة ذاتها، ما أدى إلى نشوب مشاجرة بين الطرفين.

وأضافوا أن المعلم الذي وجد نفسه عاجزاً عن النيل من الطالبين، ذهب إلى سيارته المتوقفة في ساحة المدرسة وأخرج منها مسدساً، وأطلق منه عيارات نارية عدة باتجاه الشقيقين، إلا أنه لم يصبهما لتدخل معلمين آخرين قاموا برفع المسدس باتجاه الأعلى.

ووفق عم الطالبين، تم تسجيل شكوى رسمية لدى شرطة الكرك بحق المعلم، فيما سيتم تقديم شكوى رسمية أخرى لمديرية تربية الكرك ووزارة التربية.

من جهته، أقر مدير التربية والتعليم بالكرك بالوكالة سليم حجازي بوقوع الحادثة، لكنه قال إنه لم يتم التأكد بعد من قيام المعلم بإطلاق النار داخل المدرسة على الطلبة، مشدداً على أن المديرية ستقوم بالتحقيق بالموضوع، وفي حال ثبت وقوع الحادثة، سيتم اتخاذ إجراءات رسمية صارمة بحق المعلم.

حرره: 
م.م