برجك اليوم

برج الحمل
تكُون مرتاحاً لسير الأمُور خلال هذه الفترة المقبلة. ترتفع المعنويات بشكل ملحوظ وتعود الأمور الى مجاريها الطبيعية. تفاءل. كُن جريئّاً.

برج الثور
تعيش فترة متشنجة. نسق بين مختلف الواجبات فالجو مشحون بالتوتر والقلق. تواجه مشكلة شخصية أو عائلية تثير استياءك وتدفعك الى التصرف بجنون.

برج الجوزاء
قد تكثر الإتصالات والزيارات. تفيدك الإتصالات واللقاءات وتعقد صفقات تجارية مُربحة تزيد رصيدك المهني.

برج السرطان
لا تبالغ بمصروف أو بمجاهرة ما خلال هذا اليوم. حافظ على موضوعيتك. عالج المسائل المالية بمنطق. تتلقى دعماً خارجياً أو زيادة على الراتب.

برج الأسد
تتحسن الظروف. تواجه الأمر الواقع بجرأة وتكون سبّاقاً في أخذ القرار. تميل الى الحماسة والمبادرة وترغب في حسم الأمور. لا تتسرع بل حكِّم عقلك.

برج العذراء
حاذر من تراجع معنويّ فالظروف فارغة من كل حظ ودعم وقد تجد نفسك وحيد. تعاني من الوحدة أو الأفكار السوداء. تتذمر من التأخير واللامبالاة تجاهك.

برج الميزان
تخوض تجربة ناجحة وموفّقة خلال هذين اليومين المقبلين. كرر المحاولات. تجد الطمأنينة بين الأصحاب والزملاء. لا تبقَ وحيداً ورفه عن نفسك.

برج العقرب
لا تعرّض إستقرار مصالحات للمخاطر خلال هذين اليومين. إنها فترة مهمة. تعيش تجربة صعبة ومُربكة نوعاً ما لكنها مهمة جداً على صعيد الشأن العام.

برج القوس
تتحمّس لخوض تجربة جديدة تطرق بابك. التأثيرات الفلكيّة إيجابية ومهمة. تطمئن هواجسك بعض الشيء وتقوم برحلة أو تتعرف على أشخاص جدد.

برج الجدي
سارع إلى تلطيف الأجواء وإستعادة موقعك خلال هذين اليوميّن القادمين. عوّض عن التراجع أو الفشل وعاود اتصالاتك. فاوض بهدوء وبمنطق.

برج الدلو
لا تستفز أحداً خلال هذه الفترة. تواجه عقبة أو معاكسة من زميل أو مسؤول أو صاحب سلطة. تجنب التذمر والتشكّي. قد تكُون على موعدٍ مهم فلا تنفعل.

برج الحوت
ينتابك شعور بالقلق هذه الفترة ربّما بسبب أهمية مسؤولية أو ضيق الوقت. أنصحك بتنظيم وقتك وعدم إهمال الواجبات على أنواعها. عائلتك تحتاجك.

حرره: 
م.م