برجك اليوم

برج الحمل
قم بواجباتك الإجتماعية ولعلّك تحظىّ برضى إحدى الجهات وترى فيك عنصرا. تظهراستفزازات عائلية أو شخصية وتشعر بثقل المسؤولية أو بتعب نفسي.

برج الثور
تكشف بعض المعطيات وتكُون قادراً على تحليل الأمور بموضوعيّة وجديّة. تتمتع بقدرة استيعاب كبيرة وتطرح أفكاراً لامعة وتقتحم مجالات صعبة بنجاح.

برج الجوزاء
أدعوك بشدّة إلى رصّ الصفوف والتحرّك الواسع خلال هذه الأيام المقبلة. عالج المسائل المالية بمهارة ووضوح واستشر الخبراء إذا دعت الحاجة الى ذلك.

برج السرطان
تُرتب أوضاعك المالية التي تقوم بها. تتسارع الخطى وتتكيف مع الجديد. تستعيد حيويتك وحماستك تدريجاً.تتحرك الأحداث بسرعة وتتلقى جواباً.

برج الأسد
إسترح ولا تجازف بأي جديد. تشهد سماؤك عواصف وغيوماً سوداء. خذ حذرك. تراوح أعمالك مكانها فتصاب بخيبة أمل أو تشعر بالحزن والإحباط. إهدأ.

برج العذراء
لا تتكابر ولا ترفض المساعدة لإنجاز عمل مُلحْ. أطلب النصيحة والعون. إبحث عن تحالفات وصداقات ولا تبقَ وحيداً. أطلب النصيحة وكن وفياً لأحبائك.

برج الميزان
لا داعي للتوتر والإرتباك لأن الأجواء ممتازة وإن تخللتها بعض المشاكل. إبحث عن تحالفات وصداقات ولا تبقَ وحيداً. أطلب النصيحة وكن وفياً لأحبائك.

برج العقرب
إغتنم الفرصة والفترة الإيجابيّة لتحسين الأوضاع. تروّج لفكرة ما أو لمشروع سفر. إنها فترة إيجابية جداً. فتحرّك! لا تقف متفرّجاً.
برج القوس
تأكدّ من أوراقك  الثبوتيّة والإستشفائيّة. لا تهمل أوضاعك الصحيّة. كثّف تحركاتك لإعادة الأمور الى مجراها الطبيعي وللإمساك بزمام الأمور.

برج الجدي
إنها فترة مهمّة وقد تحمل لقاءً أو إتفاقا. تطالعك فترة متوترة. هدِّىء من روعك إذا كان لديك ارتباط مهم أو موعد عمل ولا تخالف القوانين.
برج الدلو
إنها فترة جيدة وإيجابية من جميع النواحي.لا تتهاون في تنفيذ الواجبات. نظم وقتك جيداً ولا ترفض المسؤوليات الملقاة على عاتقك. أبكر الى عملك.

برج الحوت
عليك تصويب الأمور ومعالجتها. الفترة مناسبة وخالية من الضغوط والتوتر. تستعيد طمأنينتك تدريجاً. فاوض بثقة ولا تقبل بشروط لا تعجبك.

حرره: 
م.م