بالفيديو: سيدة الـ"5 مليار" ترد على باسم يوسف..ماذا قالت؟

القاهر: قالت صحيفة اليوم السابع المصرية عبر موقعها الإلكتروني إن السيدة التي سخر منها الإعلامي الساخي باسم يوسف في حلقة برنامجه «البرنامج» الأخيرة، وتدعى "أم محمد"، ردت عليه واتهتمه بأنه "عميل وخاين". 

وكانت هذه السيدة قد تظاهرت ضد باسم يوسف سابقاً مطالبةً بوقف برنامجه الذي كان يبث على فضائية "سي بي سي". وعرض باسم يوسف جزءاً مما تحدثت به خلال مشاركتها في أحد الاعتصامات، والذي اتهمت فيه باسم بأنه أخذ 5 مليار دولار مقابل برنامجه.

ووفقاً لليوم السابع فقد قالت أم محمد : «باسم يوسف زبالة، أراجوز، ده مش دكتور قلب، ده دكتور كلب، هو لو إنسان بيحس بالناس وبيحس بقلب كل ام شهيد، مكنش عمل حلقة تاني زي حلقة 30/ 10 ، وعملنالك وقفة ساعتها»، السيدة اتهمت باسم بأنه أرسل أنصاره لها ليضربوها، فقامت بعمل محضر ضده، قالت فيه أنه اعتدى على الجيش والشرطة والشعب، قائلة: «أنا الجيش، وأنا الشرطة، وأنا الشعب».

وتسائلت لماذا لم يتحدث باسم عن الضباط الذين قتلوا في الدقهلية، ومديرية أمن القاهرة، وكل المناطق التي حدثت بها تفجيرات، وقالت: «ميدان التحرير اتملى دم يوم 25 يناير اللي انتوا مش معترفين بيه، والسيسي طهرنا من الإرهاب، هو عميل أمريكا وقطر وموزة، وليك وقفة عندي يا باسم ولو جت على موتي، هو بعتلي اتنين النهاردة في الميدان بسلاح كانوا عايزين يموتوني، وعملته محضر النهاردة تاني، أنا شايلة كفني في إيدي وأموت وتحيا مصر».

وختمت أم محمد حيثها بالقول «بقول لباسم انت مش إنسان، أنت عميل لأمريكا وقطر وتركيا، انت جاي تخرب في البلاد، انت جاي متمول، واحنا مش هنسمعلك ومش هنديك الفرصة، أنا ماشية بكفني على أيديا، أنا مش أحسن من الشرطة اللي ماتت».

شاهد الفيديو..

 

حرره: 
م.م