يمنع زوجته من برنامجها المفضل بتسميمها بالأسيد

نيويورك: ألقت الشرطة الإيطالية القبض على نجار عجوز عمد إلى إضافة الأسيد إلى زجاجات المياه التي تشرب منها زوجته بهدف منعها من الاستماع إلى إذاعة دينية كاثوليكية، بحسب ما أوردت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية.

وادعى إيليسيو بونغيورنو (67 عاماً) أنه لم يرغب بأن يسبب أي أذى لزوجته، وأراد فقط أن تشعر بالإعياء وتتوقف عن إزعاجه بالاستماع إلى محطة "رايدو ماريا" الإذاعية التي دأبت على تشغيلها طوال الوقت، بالإضافة إلى منعها من التوجه لزيارة أضرحة القديسين في مدينة برغامو التي يقطنان فيها.

ولم تجر الرياح كما كان يشتهي يونغيورنو، فسرعان ما شعرت زوجته بحرقة شديدة في فمها بعد أول رشفة من زجاجة الماء التي أضاف إليها حمض الهيدروكوريك، وساورتها الشكوك بعد العثور على قارورات الحمض الفارغة في سلة المهملات، فاستعانت بأحد أبنائها لتركيب كاميرات مراقبة في المنزل تساعدها على معرفة الجاني حسب موقع 24 الإماراتي.

وبعد أن تأكدت الزوجة أن زوجها هو من يقف وراء إضافة الحمض إلى الماء، تقدمت بشكوى إلى قسم الشرطة التي ألقت القبض عليه ووجهت إليه تهمة الشروع في القتل، غير أن تقرير المحكمة أشار إلى أن كمية الحمض لم تكن كافية للتسبب بوفاة الزوجة وأسقطت الدعوى المقدمة بحقه.

حرره: 
م . ع